يمكنك قفل السيارة وإلغاء قفلها وتشغيلها باستخدام هاتفك الذكي

 

يمكنك قفل السيارة وإلغاء قفلها وتشغيلها باستخدام هاتفك الذكي

ميديا كار - خاص

تعاونت شركة جيمالتو، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي ، لتقدم حلها المتخصص في دعم ’مفاتيح السيارات الرقمية’ الجديدة القائمة على الهواتف الذكية لشركة دايملر وذلك لمجموعة سيارات مرسيدس بنز الفئة E (Mercedes-Benz E-Class). تجدر الإشارة إلى أن الحل المبتكر لشركة السيارات المتميزة يمنح السائقين حرية قفل سياراتهم وإلغاء قفلها وبدء تشغيلها عن طريق استخدام هواتفهم الذكية المعتمدة على تقنية الاتصالات قريبة النطاق «NFC». يتيح حل TSH من شركة جيمالتو التشغيل السلس والآمن عبر الأثير للمفاتيح الرقمية لأي نوع من الهواتف يدعم ذلك الحل.

يتم تنزيل المفتاح بأمان إلى عنصر آمن* من خلال حل TSH الخاص بشركة جيمالتو، مما يتيح للسائقين قفل/إلغاء قفل سياراتهم بمجرد وضع هواتفهم الذكية على مقبض الباب. كما يمكن تشغيل المحرك عن طريق الهاتف في درج الشحن بلوحة العدادات مع الضغط على زر البدء. وهذا الحل يعمل حتى في حالة فراغ بطارية الهاتف**، ومن ثم فهو يغني عن الحاجة إلى حمل مفتاح تقليدي.

وكجزء متكامل من برنامج «Mercedes me connect»، فإن مفتاح السيارات الرقمي سوف يتصل بسلاسة مع الخدمات التي تفي بمتطلبات سرعة التنقل وأساليب الحياة الرقمية في الوقت الراهن.

 

أضف تعليق